منتديات سنجل الباسلة
اهلا بك عزيزي الزائر , يجب عليك التسجيـل لتتمكن من المشاركة معنا وتتمتع بجميع المزايا للتفاعل مع أسرة سنجل في جمع التراث الفلسطيني وتراث العرب وحكاياتهم الشعبية هذه الرسالة لن تظهر بعد أن تسجل او تقوم بتسجيل الدخول ان كنت مسجل مسبقا!


منتدى تراثي فلسطيني
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم رواد  منتديات سنجل الباسلة نتمنى لكم أسعد الاوقات

شاطر | 
 

 بقول المثل ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صالح صلاح شبانة
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2459
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر : 64
الموقع : الأردن

مُساهمةموضوع: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 24, 2011 11:05 am

بقول المثل
رحلة تراثية في ربوع الأمثال الشعبية
بقلم : الداعي بالخير : صالح صلاح شبانة
Shabanah2007@yahoo.com

الأمثال الشعبية هي جزء من التراث الشعبي .. ومراجع يومية لعلاج المشاكل أو التنفيس عنها على الأقل .. والأمثال الشعبية حكم ومأثورات فلسفية خرجت ببساطة من أفواه البسطاء .. وتناقلناها عبر الأجيال .. وتقال في مواقف معينة .. وتتسم في معظمها بالطابع الساخر .. وسر خلودها يرجع إلى أنها ليست بدعاً أو ّتقاليع وإنما صادرة من العقل والقلب للإنسان البسيط ولا يوجد شعب من شعوب العالم إلا وله أمثاله والحكم وأغلبيتها مكتوبة باللهجة المحكية الدارجة ...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://turathmo5ayam.ahlamuntada.net
سلامه تسلمك



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 05, 2015 3:45 am

http://trv-ae.com/tx2/register.php?ref=7

عند اضافة رابط الدعوة الى صفحة ستحصل على 100 ذهبة مجانية على كل رابط
شروط الرابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلامه تسلمك



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 05, 2015 3:46 am

http://trv-ae.com/tx2/register.php?ref=5

عند اضافة رابط الدعوة الى صفحة ستحصل على 100 ذهبة مجانية على كل رابط
شروط الرابط

يسمح باضافة رابط واحد من كل موقع او مدونة
يسمح بالروابط المباشرة فقط
التفعيل تلقائي
رابط المدونة او المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلامه تسلمك



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 05, 2015 4:08 am

ركة رابط اللعبة في المنتديات والمدونات
رابط الدعوة

http://trv-ae.com/tx2/register.php?ref=7

عند اضافة رابط الدعوة الى صفحة ستحصل على 100 ذهبة مجانية على كل رابط
شروط الرابط

يسمح باضافة رابط واحد من كل موقع او مدونة
يسمح بالروابط المباشرة فقط
التفعيل تلقائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلامه تسلمك



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 05, 2015 4:12 am



مشاركة رابط اللعبة في المنتديات والمدونات
رابط الدعوة

http://trv-ae.com/tx2/register.php?ref=3

عند اضافة رابط الدعوة الى صفحة ستحصل على 100 ذهبة مجانية على كل رابط
شروط الرابط

يسمح باضافة رابط واحد من كل موقع او مدونة
يسمح بالروابط المب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلامه تسلمك



عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: بقول المثل ..   الثلاثاء مايو 05, 2015 4:18 am

دعوة

http://trv-ae.com/tx2/register.php?ref=10

عند اضافة رابط الدعوة الى صفحة ستحصل على 100 ذهبة مجانية على كل رابط
شروط الرابط

يسمح باضافة رابط واحد من كل موقع او مدونة
يسمح بالروابط المباشرة فقط
التفعيل تلقائي
رابط المدونة او المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بقول المثل ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنجل الباسلة :: 
نصوص مخطوطــــة
 :: بقول المثل
-
انتقل الى: